أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني
أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني

أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أبرز المحطات في حياة «أجيري» المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أظــهر مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن توصل الاتحاد لاتفاق نهائي مع المكسيكي خافيير أجيري، لتولي تدريب المنتخب الوطني لمدة 4 سنوات، خلفا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.
وتقدم «المصري الصباح» عدد من المعلومات عن المدرب المكسيكي الشهير:

بدأ أجيري مسيرته التدريبية مع نادي أتلانتا المكسيكي سـنــــة 1996، وحقق الربـــح بالدوري المكسيكي وكأس المكسيك، وتولي تدريب نادي باتشوكا كذلك درب منتخب بلاده سـنــــة 2000، ونجح في قيادة المنتخب للوصول لمونديال كأس أرجاء العـالم 2002 وصعد لدور الـ16.

انتقل أجيري إلى أوروبا وتولى تدريب أوساسونا الإسباني من 2002 حتى سـنــــة 2006 وتمكن من الوصول للمركز الرابع بالدوري الإسباني والمشاركة في البطــولة أوروبا.

تولى تدريب نادي أتلتيكو مدريد من سـنــــة 2006 حتى 2009، وقاده للتأهل لدوري أبطال أوروبا مرتين.

وتولى أجيري تدريب منتخب المكسيك مجدداً في مونديال 2010 كذلك تولي تدريب سرقسطة في الــــدوري الإسباني ثم إسبانيول من سـنــــة 2012 إلى 2014.

في 2014 تولى تدريب المنتخب الياباني وفشل في المرور من ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 بالإمارات، بعدها تولى تدريب الوحدة الإماراتي وفاز معه ببطولتي الكـــــأس قبل أن يغادر في 2017.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم