تصريحات «رومينيجه» ومحاولات دورتموند ضم «فيتسل».. الأبرز في صحف ألمانيا
تصريحات «رومينيجه» ومحاولات دورتموند ضم «فيتسل».. الأبرز في صحف ألمانيا

تصريحات «رومينيجه» ومحاولات دورتموند ضم «فيتسل».. الأبرز في صحف ألمانيا مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تصريحات «رومينيجه» ومحاولات دورتموند ضم «فيتسل».. الأبرز في صحف ألمانيا، تصريحات «رومينيجه» ومحاولات دورتموند ضم «فيتسل».. الأبرز في صحف ألمانيا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تصريحات «رومينيجه» ومحاولات دورتموند ضم «فيتسل».. الأبرز في صحف ألمانيا.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ركزت الصحف الألمانية، الصادرة الصباح الأربعاء، على بيانات كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ.

وتصدرت صورة رومينيجه غلاف صحيفة (سبورت بيلد)، إلى جانب ثلاثي البافاري، توماس مولر، وآريين روبن، وروبرت ليفاندوفسكي، حيث عنونت «الآن هناك ضغوط من رئيس بايرن».

وأضافت الصحيفة «ماذا يحتاج رومينيجه من مولر وشركائه؟»، كذلك أبرزت تعليقه على قضية الاعتزال الدولي لمسعود أوزيل، نجم المنتخب الألماني السابق.

وأشادت الصحيفة بعمل لوسيان فافر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، حيث عنونت «تكتيك وتدريبات وحيل.. فافر يعيد بناء البي فاو بي».

بينما أوضــح صحيفة «فوسبال بيلد» عن مفاجأة غريبة عبر صفحاتها، إذ عنونت «بايرن ميونخ دفع يورو واحد فقط لشقيق مدربه كوفاتش».

وأَرْشَدَت الصحيفة إلى اقتراب ماكس ماير، اللاعب المشهور شالكه السابق، من البريمييرليج عبر بوابة كريستال بالاس في صفقة انتقال حر.

وأبرزت الصحيفة محاولات بوروسيا دورتموند لضم أكسيل فيتسل، نجم تيانجين جوانجيان، معنونة «لغز غامض حول بند في عقد فيتسل».

وخصصت الصحيفة غلافها للحديث عن أحلام المخضرم كلاوديو بيتزارو في قيادة فيردر بريمن، في الموسم الجديد، إلى احتلال مركز يؤهله للبطولات الأوروبية.

وألقت الصحيفة الضوء على بيانات إيميل فورسبيرج، نجم لايبزيج، والذي ركــز وجود عرض من روما لضمه هذا الصيف.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم