الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي
الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي

الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي، الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الأهلي يؤدي مرانه الأخير علي ملعب التتش استعدادًا للإسماعيلي.

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يؤدي النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير في الخامسة عصر الصباح الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي التي تقام غدا على ملعب استاد السلام، في أولى مواجهات النـــــــادي ببطولة الــــدوري العام موسم 2018- 2019.

وعقب نهاية المران، يعلن الجهاز الفني تخت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة النـــــــادي التي سوف تدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه بالأمس، بعد الحصول على راحة 24 ساعة، عقب العودة من بتسوانا.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم