عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك أمام بتروجيت في افتتاحية الدوري
عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك أمام بتروجيت في افتتاحية الدوري

عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك أمام بتروجيت في افتتاحية الدوري مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك أمام بتروجيت في افتتاحية الدوري، عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك أمام بتروجيت في افتتاحية الدوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عمرو أديب يعلق على تعادل الزمالك أمام بتروجيت في افتتاحية الدوري.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب المذيـــــع عمرو أديب عن استيائه من تعادل نادي الزمالك أمام بتروجيت، في الجولة الافتتاحية لمسابقة الــــدوري العام.

وأخـبر، في تغريدة على «تويتر»، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء: «يعنى يا ربي من أولها كده تعادل. مدرب جديد ولعيبة جديدة وفانلات جديدة لكن نفس الفصول البايخة القديمة».

وتـابع: «نفسي أفهم ايه المشكلة؟ ليه الحال ما بيتعدلش؟ نفس السلبية، نفس المشاكل، اتحدى حد يقولى إحنا ليه مبنتقدمش خالص، تفتكروا نكلم رئيسة كرواتيا يمكن تحل الموضوع».

وتعادل الزمالك أمام بتروجيت بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على استاد القوات، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الــــدوري المصري.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم