عاجل : يوفنتوس يعمل على إنهاء اتفاقه مع ميلان الليلة
عاجل : يوفنتوس يعمل على إنهاء اتفاقه مع ميلان الليلة

عاجل : يوفنتوس يعمل على إنهاء اتفاقه مع ميلان الليلة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عاجل : يوفنتوس يعمل على إنهاء اتفاقه مع ميلان الليلة، عاجل : يوفنتوس يعمل على إنهاء اتفاقه مع ميلان الليلة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عاجل : يوفنتوس يعمل على إنهاء اتفاقه مع ميلان الليلة.

ركــز السيد جان لوكا دي مارزيو صحفي شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس يشتغل على انهاء صفقة بيع جونزالو هيجواين والمدافع كالدارا والتعاقد مع ليوناردو بونوتشي مع نادي ميلان الإيطالي خــلال الساعات القليلة القادمة.
وبات الأرجنتيني جونزالو هيجواوين مهاجم يوفنتوس الإيطالي على بعد خطوة واحدة فقط على الانتقال إلى ميلان الإيطالي خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة منتظرة لجميع عشاق الكرة الإيطالية.
وأوضــحت وسائل الإعلام الإيطالية الصباح الأربعاء، أن الاتفاق قد تم بين يوفنتوس وميلان قد تم على عودة بونوتشي إلى السيدة العجوز من جديد في صفقة تبادلية مع المدافع الشاب كالدارا الذي وافق على الانتقال إلى ميلان.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681933/عاجل-يوفنتوس-يشتغل-على-اتمام-اتفاقه-مع-ميلان-الليلة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات