20 لاعبا في قائمة سموحة أمام مصر المقاصة
20 لاعبا في قائمة سموحة أمام مصر المقاصة

20 لاعبا في قائمة سموحة أمام مصر المقاصة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 20 لاعبا في قائمة سموحة أمام مصر المقاصة، 20 لاعبا في قائمة سموحة أمام مصر المقاصة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 20 لاعبا في قائمة سموحة أمام مصر المقاصة.

أظــهر علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة مصر المقاصة في افتتاح ، في مضمار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الــــدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في السادسة مساء الجمعة المقبلة على ستاد المقاولون العرب.
ويختتم سموحة تدريباته غدًا الخميس، استعدادا للدخول في معسكر مغلق بعد تدريبات الغد استعدادا لمواجهة المقاصة في تمام السادسة مساء الجمعة المقبلة علي ستاد المقاولون العرب ، حيث اهتمام ماهر علي وضع اللمسات النهائية لخطة وطريقة، إلي جانب تركيزه خــلال التدريبات الأخيرة على عدم اجهاد اللاعبين خوفا من الاصابات خاصة وانهم خاضوا تدريبات متواصلة بمعسكري القاهرة والإسكندرية إلى جانب التجارب الودية.
وجاءت قائمة النـــــــادي السكندري علي النحو التالي: "محمد أبو جبل، عصام ثروت، أمير عابد، أسامة إبراهيم، ياسر إبراهيم، سيد فريد، رجب نبيل، محمود منصور، محمود معاذ، أحمد نبيل، محمود سيد، إبراهيم عبد القوي، بينسون شيلونجو، محمد حمدى زكي، شريف رضا، ممادو توريه، عبد العزيز إمام، أحمد حسن مكي، ديريك تسيبامبي، أوميد أوكيري.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=25a3a0cb-5cbf-4fd0-a381-b864e1b1a604

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات