سفارة أمريكا في القاهرة توجه رسالة لـ صلاح بعد تحقيق حلم الطفل السوري
سفارة أمريكا في القاهرة توجه رسالة لـ صلاح بعد تحقيق حلم الطفل السوري

سفارة أمريكا في القاهرة توجه رسالة لـ صلاح بعد تحقيق حلم الطفل السوري مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سفارة أمريكا في القاهرة توجه رسالة لـ صلاح بعد تحقيق حلم الطفل السوري، سفارة أمريكا في القاهرة توجه رسالة لـ صلاح بعد تحقيق حلم الطفل السوري وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سفارة أمريكا في القاهرة توجه رسالة لـ صلاح بعد تحقيق حلم الطفل السوري.

وجهت السفارة الأمريكية  في القاهرة، رسالة شكر إلي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تحقيقه أمنية الطفل السوري عمار حلبي بمقابلته والظهور معه في صورة واحدة.
ونشرت السفارة تغريدة على حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "شكرا لمحمد صلاح ومؤسسة MakeAWish الأمريكية على تحقيق أمنية الطفل السوري عمار حلبي، الذي زار هو وعائلته معسكر تدريب ليفربول في الولايات المتحدة، إنهم أبطال حقيقيون".

في وقت سابق ان الطفل عمار يبلغ من العمر 16 عاما، ويعاني من ضمور العضلات، وكان حلمه هو أن يلتقي مع بطله محمد صلاح، وبمساعدة مؤسسة خيرية تُدعى Make-A-Wish، حصل على الفرصة، في أثناء استعدادات ليفربول للموسم الكروي الجديد 2018/19.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=065c9e83-0709-4adc-9b32-13c5bd31bde5

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات