أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يتنازل عن مليوني يورو من راتبه للعودة إلى يوفنتوس
أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يتنازل عن مليوني يورو من راتبه للعودة إلى يوفنتوس

أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يتنازل عن مليوني يورو من راتبه للعودة إلى يوفنتوس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يتنازل عن مليوني يورو من راتبه للعودة إلى يوفنتوس، أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يتنازل عن مليوني يورو من راتبه للعودة إلى يوفنتوس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار سوق الانتقالات: بونوتشي يتنازل عن مليوني يورو من راتبه للعودة إلى يوفنتوس.

موقع سبورت 360 – ركـــزت وسائل الإعلام الإيطالية مساء الصباح الأربعاء إن اللاعب ليوناردو بونوتشي مستعد لتخفيض راتبه السنوي من أجل تسهيل عملية انتقاله من ميلان إلى يوفنتوس.
وانضم المدافع الدولي الإيطالي إلى ميلان الإيطالي بشكل مفاجىء قادماً من يوفنتوس في صيف العام المــنصرم ، لكنه يسعى الآن للعودة إلى تورينو من أجل مساعدته في رحلته الأوروبية القادمة.
ويتقاضى بونوتشي في الوقت الراهن 7.5 مليون يورو سنوياً في عقده مع مع نادي الروسونيري ، لكن صحيفة “توتوسبورت” ركــز بأنه مستعد لتخفيض رابته إلى 5.5 مليون يورو مع نادي يوفنتوس.
وتؤكد الصحافة الإيطالية أنه جرى التوصل لاتفاق نهائي بين ميلان ويوفتتوس على المدافع ليوناردو بونوتشي خــلال الأيام القادمة ، بينما تتضمن الصفقة انتقال ماتيا كالدارا إلى ملعب سان سيرو.
ويرتبط الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة بمحاولات ميلان المستمرة للتعاقد مع جونزالو هيجواين ، لكن الأرجنتيني لا يرغب في الانتقال إلى سبيل الإعارة ، كذلك إنه يطالب براتب 9 مليون يورو في العام الواحد.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/681911/بونوتشي-يتنازل-عن-مليوني-يورو-من-راتبه-للعودة-إلى-يوفنتوس

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات