توتنهام ينهى مشاركته في كأس الأبطال الدولية بانتصار
توتنهام ينهى مشاركته في كأس الأبطال الدولية بانتصار

توتنهام ينهى مشاركته في كأس الأبطال الدولية بانتصار مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية توتنهام ينهى مشاركته في كأس الأبطال الدولية بانتصار، توتنهام ينهى مشاركته في كأس الأبطال الدولية بانتصار وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، توتنهام ينهى مشاركته في كأس الأبطال الدولية بانتصار.

أنهى نادي توتنهام هوتسبير مشاركته في كأس الأبطال الدولية لكرة القدم بالانتصار يوم الثلاثاء في مينيابوليس بولاية مينيسوتا بهدف دون مقابل على أيه سي ميلان الإيطالي.
وإلتقى توتنهام هوتسبير ليلة الثلاثاء في مينيابوليس بولاية مينيسوتا بفريق أيه سي ميلان الإيطالي في آخر مباراة للفريق الإنجليزي في بطولة كأس الأبطال الدولية وهي بطولة ودية تشارك بها فرق الصفوة في القارة الأوروبية في مدن مختلفة في ارجاء أرجاء العـالم وهي بمثابة الاعداد لهذه الفرق للموسم الجديد في بطولات الــــدوري في دولها.
كانت الكفة متقاربة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي وكانت اهم لقطاته تسديدة بالرأس من اللاعب المشهور أيه سي ميلان، باتريك كوترون، في الدقيقة السابعة والعشرين أفلح في صدها الحارس ميشيل فورم.
وأفلح توتنهام في التطور في الدقيقة الثانية للشوط الثاني بتسديدة محكمة من اللاعب، جرجس كيفين إنكودو.
وأهدر لوكاس أنتونيلي في الدقيقة الأخيرة فـــــرصة ذهبية لإحراز هدف التعادل لفريق أيه سي ميلان بعد تصويبــــة من نيكولا كالينيتش وبذلك انتهى اللقاء بانتصار توتنهام هوتسبير بهدف دون مقابل لأيه سي ميلان.
                

كلمات دلالية :
توتنهام هوتسبير

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=توتنهام-ينهى-مشاركته-في-كأس-الأبطال-الدولية-بانتصار&id=148944

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات