قضايا الأسبوع بإسبانيا.. صدمة ببرشلونة وغضب في الريال
قضايا الأسبوع بإسبانيا.. صدمة ببرشلونة وغضب في الريال

قضايا الأسبوع بإسبانيا.. صدمة ببرشلونة وغضب في الريال مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قضايا الأسبوع بإسبانيا.. صدمة ببرشلونة وغضب في الريال، قضايا الأسبوع بإسبانيا.. صدمة ببرشلونة وغضب في الريال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قضايا الأسبوع بإسبانيا.. صدمة ببرشلونة وغضب في الريال.

أسبوع ساخن في سماء الكرة الإسبانية على صعيد قطبي الليجا، برشلونة وريال مدريد، اللذين يواصلان السعي لحل بعض المشاكل المتعلقة بتعزيز صفوفهما، قبل انطلاق الموسم الجديد في 19 أغسطس/آب الجاري.ويبرز خــلال الأسبوع الحالي، صدمة تعرض لها برشلونة، خــلال جولته التحضيرية بالولايات المتحدة، وكذلك نوبة غضب تنتاب إدارة ريال مدريد.ويلقي "كووورة"، الضوء على أبرز الأمور داخل قطبي الليجا، عبر التقرير التالي:صدمة برشلونةتلقى برشلونة، صدمة كبيرة خــلال جولته الأمريكية، بإصابة البرتغالي أندريه جوميز، خــلال ودية توتنهام، وغيابه عن الملاعب لمدة شهرين، ما يلغي رحيله عن الكاتالوني هذا الصيف.كان المدرب إرنستو فالفيردي، قد طلب من إدارة برشلونة، الاستغناء عن جوميز في الصيف الجاري، نظرًا لمستواه المتواضع. وحاول برشلونة، إرسال لاعبه إلى فالنسيا أو آرسنال، لكن إصابته المفاجئة قد تجبر النـــــــادي الكتالوني على بقائه أو التنازل ماليًا لرحيله.وبعد صدمة جوميز، خرج فالفيردي، بالتأكيد على حاجة برشلونة، إلى ضم اللاعب المشهور وسط قوي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مغادرة باولينيو، وأندريس إنييستا.ويريد فالفيردي، التعاقد مع دانيال باريخو من فالنسيا، لكن الأخير يتمسك بالحصول على 50 مليون يورو، ثمن الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ما جعل الكاتالوني يجدد التفاوض لضم أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.وتسعى إدارة برشلونة، لضم اللاعب المشهور وسط، بعد الفشل مع باريخو، ورابيو، وفرانكي دي يونج اللاعب المشهور أياكس، وقد يتمثل الحل في استقدام ستيفن نزونزي من إشبيلية، مقابل 35 مليون يورو.وتثار أيضًا قضية التخلص من لاعبي الصف الثاني ببرشلونة، والتي بدأت بالاستغناء عن لوكاس ديني لصالح إيفرتون، والعمل على بيع باكو ألكاسير، وأليكس فيدال، مع بقاء منير الحدادي، وتمديد عقده.سعادة وغضب في مدريدأما الغريم التقليدي لبرشلونة، ريال مدريد، فيعاني من نوبة غضب كبيرة، إزاء التقارير التي ربطت نجمه الكرواتي لوكا مودريتش بالرحيل صوب إنتر ميلان الإيطالي.ولا يفكر ريال مدريد، في بيع أهم اللاعب المشهور بمونديال روسيا، مهما كان الثمن، وتحديدًا بعد التفريط في البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس.والأمر الأخر الذي شغل جدران ريال مدريد في الأسبوع الجاري، هو اعداد النـــــــادي، لنجمه الويلزي جاريث بيل، من أجل ارتداء عباءة كريستيانو رونالدو، في الموسم المقبل.كذلك تشعر إدارة فلورنتينو بيريز، بالسعادة للظهور المميز للموهبة فينيسيوس جونيور، مع النـــــــادي الملكي، في ودية مانشستر يونايتد.أما القضية الأخرى التي يريد ريال مدريد، تجاوزها، هي مغادرة ثيو هيرنانديز، نحو ريال سوسيداد، على سبيل الإعارة، من أجل التطور، واستعادة مستواه من جديد.وأخيرا يترقب ريال مدريد، تعاقد تشيلسي مع بديل مناسب للحارس تيبو كورتوا، من أجل انهاء صفقة النجم البلجيكي في الأيام المقبلة.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725860&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات