أخبار الدوري الإيطالي: رسميا.. لاتسيو يعلن عن التعاقد مع خواكين كوريا وميلان بادليج
أخبار الدوري الإيطالي: رسميا.. لاتسيو يعلن عن التعاقد مع خواكين كوريا وميلان بادليج

أخبار الدوري الإيطالي: رسميا.. لاتسيو يعلن عن التعاقد مع خواكين كوريا وميلان بادليج مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار الدوري الإيطالي: رسميا.. لاتسيو يعلن عن التعاقد مع خواكين كوريا وميلان بادليج، أخبار الدوري الإيطالي: رسميا.. لاتسيو يعلن عن التعاقد مع خواكين كوريا وميلان بادليج وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار الدوري الإيطالي: رسميا.. لاتسيو يعلن عن التعاقد مع خواكين كوريا وميلان بادليج.

أظــهر نادي لاتسيو الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن صفقة مزدوجة بضم خواكين كوريا من إشبيلية الإسباني وميلان بادليج في صفقة مجانية.
وقد اجتاز الثنائي التحريات الطبية بنجاح قبل توقيعهما رسميا في كشوفات نادي لاتسيو الإيطالي. وقد وقع الجناح الأرجنتيني خواكين كوريا عقدًا مدته خمس سنوات مقابل 16 مليون يورو.
هذا يعني أن اللاعب المشهور سامبدوريا السابق يعود إلى الــــدوري الإيطالي بعد عامين من الانضمام إلى الفــــــريق الإسباني. وينظر إلى كوريا على أنه بديل مباشر لفيليبي أندرسون ، الذي ترك لاتسيو وانتقل إلى وست هام في وقت سابق هذا الصيف.
بينما ينتقل اللاعب المشهور خط الوسط الكرواتي بادليج إلى استاد “أوليمبيكو” بعقد مدته أربع سنوات، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع فيورنتينا الشهر المــنصرم.
وكان باديلج جزأً من تشكيلة بلاده التي وصلت إلى نهائي كأس أرجاء العـالم في روسيا هذا الصيف.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/681874/رسميا-لاتسيو-يعلن-عن-التعاقد-مع-خواكين-كوريا-وميلان-بادليج

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات