أخبار ريال مدريد.. 5 أفكار من أول مباراة لريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي
أخبار ريال مدريد.. 5 أفكار من أول مباراة لريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي

أخبار ريال مدريد.. 5 أفكار من أول مباراة لريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد.. 5 أفكار من أول مباراة لريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي، أخبار ريال مدريد.. 5 أفكار من أول مباراة لريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد.. 5 أفكار من أول مباراة لريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي.

لعب المدرب الجديد لريال مدريد جوليان لوبيتيجي أول مبارياته على دكة احتياط الفــــــريق الملكي وذلك خــلال الهزيمة الودية بهدفين لواحد ضد مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية. وافتقد الفــــــريق الأبيض لأبرز لاعبيه في المباراة، ولكن ، على الرغم من ذلك كانت هناك بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.
الثلاثي الهجومي الجديد:
شكل الثلاثي كريم بنزيما، جاريث بيل، وفينيسيوس جونيور، ثلاثية اقتحام ريال مدريد، بدون كريستيانو ، تناوب الويلزي، والفرنسي،على مركز رأس الحربة، الذي حقق فيه كريم بنزيما هدف ريال مدريد الوحيد، وسيطر عليه طوال الوقت. ولعب بيل على اليسار، والبرازيلي على اليمين، مع تبادل المراكز في بعض الأحيان، عملت الخطة بشكل أهم.
أهمية الأظهرة:
ركز جوليان لوبيتيجي على الدور الهجومي للظهيرين، حتى بغياب مارسيلو، وكارفاخال. وأظهر أنهما سيكونان عاملا مهما في المرحلة الهجومية. الاتي الجديد ألفارو أدريوزولا شغل مركز الظهير الأيمن، تفاهم بشكل ممتاز مع بيل وقام بعديد الهجمات الخطيرة. على الجانب الآخر ، وقع ثيو على التمريرة التي سمحت لبنزيما بتسجيل الهدف الوحيد.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/تقارير-ومقالات-خاصة/681869/5-أفكار-من-أول-مباراة-لريال-مدريد-تحت-قيادة-لوبيتيجي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات