محمد صفوت يودع بطولة لوس كابوس للتنس
محمد صفوت يودع بطولة لوس كابوس للتنس

محمد صفوت يودع بطولة لوس كابوس للتنس مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد صفوت يودع بطولة لوس كابوس للتنس، محمد صفوت يودع بطولة لوس كابوس للتنس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد صفوت يودع بطولة لوس كابوس للتنس.

ودع محمد صفوت، اللاعب المشهور المنتخب الوطني للتنس الأرضي، بطولة "لوس كابوس" المفتوحة للتنس، وذلك بعد خسارته أمام المصنف الـ 69 عالميًا الإسباني فيليثيانو لوبيز، بشوطين نظيفين وذلك بنتيجة "6-7، 4-6."
وكان صفوت الذي يحتل المرتبة الـ 173 عالميا،  تأهل للدور الرئيسي من البطولة ذاتها والمقامة حاليًا في المكسيك، بعدما تغلب على الأسترالي ألكسندر فكيتش، المصنف 397 عالميًا في الدور النهائي لتصفيات البطولة ، بمجموعتين مقابل واحدة، في البطولة البالغ مجموع جوائزها 1000 دولار.
في وقت سابق أن صفوت نجح في تحقيق الربـــح على نظيره المكسيكي ألان ماغدان، بنتيجة مجموعتين نظيفتين بواقع 6- 0، 6-2 في مضمار الدور الأول من التصفيات بالبطولة.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=7aef9351-4957-4e82-b718-93aba9c1afb2

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات