برشلونة يسعى لتعويض رحيل إنييستا بالتعاقد مع بوجبا
برشلونة يسعى لتعويض رحيل إنييستا بالتعاقد مع بوجبا

برشلونة يسعى لتعويض رحيل إنييستا بالتعاقد مع بوجبا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برشلونة يسعى لتعويض رحيل إنييستا بالتعاقد مع بوجبا، برشلونة يسعى لتعويض رحيل إنييستا بالتعاقد مع بوجبا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، برشلونة يسعى لتعويض رحيل إنييستا بالتعاقد مع بوجبا.

أوضــحت تقارير صحفية عن اقتراب الفرنسي بول بوجبا اللاعب المشهور وسط مانشستر يونايتد من الرحيل عن صفوف النـــــــادي الإنجليزي خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأعـلمت شبكة "سكاي سبورت" البريطانية أن بوجبا التقي مع الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة في الولايات المتحدة من أجل الإتفاق على الإنضمام إلي صفوف الفــــــريق الكتالوني في الفترة المقبلة،  خاصة وأن البلوجرانا في حاجة إلي وجود اللاعب المشهور وسط بجانب كلا من الكرواتي إيفان راكيتيتش،  البرازيلي أرثو ميلو المنضم من نادي جريميو، وذلك من أجل تعويض مغادرة الإسباني أندريس إنييستا، والبرازيلي باولينيو.
وأَرْشَدَت عدة تقارير صحفية إلي عدم وجود توافق بين كلا من بوجبا والبرتغالي جوزيه مورينيو خــلال الفترة المــنصرمة، الأمر الذي يعجل برحيل اللاعب صاحب الـ 25 عاما عن الشياطين الحمر.
وارتبط اسم اللاعب المتوج بلقب مونديال روسيا مع منتخب بلاده بالعودة مرة أخرى إلي فريقه القديم يوفنتوس خــلال فترة الإنتقالات الحالية.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=705e5209-de53-458f-9a9c-2f2ef6b1a44b

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات