أخبار ريال مدريد: مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوفاسيتش
أخبار ريال مدريد: مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوفاسيتش

أخبار ريال مدريد: مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوفاسيتش مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد: مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوفاسيتش، أخبار ريال مدريد: مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوفاسيتش وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد: مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوفاسيتش.

موقع سبورت 360 – أعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد ظهر الصباح الأربعاء أن مانشستر يونايتد قدم عرضاً مغرياً للحصول على ماتيو كوفاسيتش اللاعب المشهور ريال مدريد خــلال سوق الانتقالات الصيفية.
وأَرْشَدَت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو للحصول على مساعدات اللاعب المشهور خط الوسط الكرواتي ، مشيرة إلى أن اللاعب نفسه يرغب في الرحيل عن الــــدوري الإسباني.
وأكدت هذه الجهــات أن المشكلة الوحيدة في الوقت الحالي هي أن كوفاسيتش لا يريد اللعب في مانشستر يونايتد ، لذلك لا يظهر أن العملية ستكتمل على النحو الذي يأمله المدرب جوزيه مورينيو.
ويسعى النجم الكرواتي للرحيل عن نادي ريال مدريد والانتقال إلى نادي آخر من أجل اللعب بشكل أكبر ، لكن أسلوب مانشستر يونايتد لا يتناسب معه ، ولهذا السبب لا يخطط للانتقال إلى هذا النـــــــادي.
ومن المقرر أن ينضم كوفاسيتش إلى تشكيلة ريال مدريد في الأيام القادمة ، لكنه يصر على فكرته القائمة عن الرحيل ، على الرغم من أن المدرب جولين لوبيتيجي سيحاول إقناعه بأنه يمكن أن يكون لاعباً هاماً في النـــــــادي الأبيض.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/681866/مانشستر-يونايتد-يمنح-عرضاً-مغرياً-للتعاقد-مع-كوفاسيتش

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات