قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟
قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟

قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟ مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟، قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، قبل التعادل مع بتروجت.. ماذا قدم مدرب الزمالك في المباراة الافتتاحية؟.

موقع سبورت 360- سقط نادي الزمالك تخت قيادة السويسري كريستيان جروس في فخ التعادل السلبي أمام بتروجت في المباراة الافتتاحية للأبيض بمسابقة الــــدوري المصري.
“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج و أرقام المدرب السويسري مع المباراة الأولي بمسابقة الــــدوري مع الأندية التي تولي تدريبها.
– الخسارة مع نادي جراسهوبر زيوريخ أمام نادي آراو بنتيجة 2-1 ، في الــــدوري السويسري، يوم 28 حُــزَيرَانُ 1993.
– الخسارة مع توتنهام هوتسبير من كريستال بالاس بهدف دون رد، في الــــدوري الانجليزي، يوم 24 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 1997.
– التعادل مع بازل السويسري أمام لوجانو بهدف لمثله في الــــدوري السويسري، يوم 7 حُــزَيرَانُ 1999.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/الــــدوري-المصري/نادي-الزمالك/681864/قبل-التعادل-مع-بتروجت-ماذا-قدم-مدرب-الزمالك-في-المباراة-الافتتاحية؟

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات