العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة
العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة

العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة، العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، العجان يودع جماهيرالزمالك برسالة مؤثرة.

ركــز السورى مؤيد العجان، ظهير أيسر نادي الزمالك السابق، أنه فخور بالفترة التي قضاها بالقلعة البيضاء كأحد اللاعبين ، وذلك في رسالة  توديعه للجماهير ولاعبي الزمالك عقب فسخ عقده من قبل النادى بالتراضي.
وكتب العجان، فى بيان نشره عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" : "تم فسخ عقدى مع نادى الزمالك المصرى بالتراضى والحمد لله على كل حال مع فائق الاحترام والشكر لإدارة  نادى الزمالك، والشكر لأخوتي اللاعبين وجمهور الزمالك الكبير اللى ساندني ووقف معى كل هذه الفترة مع تمنياتى بالتوفيق وإن شاء الله تكون سنة خير وسنة بطولات على النادى".
وواصل: "كنت فخور بتواجدي مع نادى كبير على سبيل المثال نادى الزمالك وأفضل نادى بإفريقيا وإن شاء الله سأعلن وجهتى القادمة خــلال ثلاثة أو أربعة أيام وإن شاء الله يكون خير إلى بعد إصابتى والحمد الله تعافيت من اصابتى بفضل من رب العالمين كانت محنة وذهبت، وبإذن الله ستكون عودة قوية إلى الملاعب هى السنة".
واختتم اللاعب صاحب الـ 25 سـنــــةًا بيانه: "أخيرا أحب أوجه شكر كبير لكل المعجبين السوري بدون استثناء للاطمئنان علىّ بعد اصابتى ومساندتي بكل الأوقات ولكم جزيل الشكر مع فائق المحبة والاحترام".
في وقت سابق أن مسئولو نادى الزملك عقدوا جلسة مع وكيل اللاعب ، والتي اتخذ فيها قرار بفسخ عقد اللاعب بالتراضي ، وذلك بعد تعاقد النـــــــادي مع بهاء مجدي ظهير أيسر الفــــــريق الإسماعيلي .
ومن جانبهم قاموا مسئولو الزمالك، بصرف نصف مستحقات  العجان المتبقية عن الموسم الماضى بعد تنازله عن النصف الآخر بخلاف مستحقات الموسم الجديد، قبل توقيع اللاعب عقود الفسخ ومخالصة بعدم وجود أى مستحقات له لدى القلعة البيضاء لتجنب تقديمه شكوى ضد النادى مستقبلا.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=1044b974-39f7-422f-99e7-47aa768da1b1

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات