كورتوا يهدد بالرحيل عن تشيلسي
كورتوا يهدد بالرحيل عن تشيلسي

كورتوا يهدد بالرحيل عن تشيلسي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية كورتوا يهدد بالرحيل عن تشيلسي، كورتوا يهدد بالرحيل عن تشيلسي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، كورتوا يهدد بالرحيل عن تشيلسي.

طلب تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا، ونادي تشيلسي الإنجليزي، من إدارة ناديه الموافقة على العرض المقدم له من نادي ريال مدريد الإسباني، خــلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأعـلمت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن كورتوا هدد إدارة الفــــــريق، بأنه في حال عدم الموافقة على رحيله، سيوقع مجاني لأي نادِ آخر بعد انتهاء عقده مع النـــــــادي، الموسم المقبل.
وأَرْشَدَت الصحيفة إلى أن إدارة نادي تشيلسي، تسعى لإيجاد بديل لكورتوا، حتى يسمحوا له بالرحيل خــلال الميركاتو الجاري، وهو لم تنجح فيه الإدارة حتى الآن.  
أوضحت الصحيفة، أن حارس مرمى البلوز سينتهي عقده في الموسم المقبل، ويحق له التوقيع مجانا لأي نادي آخر.
والجدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى للحصول على مساعدات البلجيكي، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بعد الظهور المميز للاعب مع البلوز في الموسم المــنصرم، وفي بطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=fbfeaa66-fecf-4856-852e-c68a103680ff

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات