أخيار برشلونة: رسميا.. لوكاس ديني يوقع لإيفرتون
أخيار برشلونة: رسميا.. لوكاس ديني يوقع لإيفرتون

أخيار برشلونة: رسميا.. لوكاس ديني يوقع لإيفرتون مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخيار برشلونة: رسميا.. لوكاس ديني يوقع لإيفرتون، أخيار برشلونة: رسميا.. لوكاس ديني يوقع لإيفرتون وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخيار برشلونة: رسميا.. لوكاس ديني يوقع لإيفرتون.

أظــهر نادي إيفرتون الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت الصباح الأربعاء، عن ضم الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس ديني من برشلونة.
صاحب (25 عاما) وقع على عقد دائم مع الفــــــريق الإنجليزي يمتد لـ 5 سنوات حتى نهاية تَمُّــوزُ 2023. بعدما كان الدولي الفرنسي قد غادر معسكر برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء، واجتاز التحريات الطبية في ليفربول يوم الأربعاء.
وتقدر ثمن الصفقة بـ 20.2 مليون دولار بالإضافة إلى 1.5 مليون دولار من المتغيرات.
وأخـبر ديني في بيانات له لقناة إيفرتون التلفزيونية:” إيفرتون هو ناد كبير له تاريخ عظيم. أريد أن ألعب وأفوز بالمباريات هنا، ونسعد المشجعين. لعبت كرة قدم ممتازة في روما ولعبت بشكل ممتاز أيضا في برشلونة. تطورت كثيراً كلاعب عن طريق اللعب مع أهم اللاعبين في أرجاء العـالم.”
“عندما تلعب مع أهم اللاعبين ، يساعدك ذلك على بناء شخصيتك ، وبطبيعة الحال ، يساعدك ذلك على أرض التدريب وأثناء المباريات أيضًا ، لأنك تريد أن تقدم أهم ما لديك. أريد أن اكتشف أهم دوري في أرجاء العـالم. الجميع يحب الــــدوري الممتاز. أنا لست خائفا ، أنا متحمس. بالنسبة لي ، إنه تحد جديد لاكتشاف بلد ، ودوري ، وشعب ، وناد عظيم على سبيل المثال إيفرتون. إنه رائع “.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-اسبانية/681855/رسميا-لوكاس-ديني-يوقع-لإيفرتون

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات