انتقالات برشلونة .. بوجبا يطلب من أبيدال مساعدته بالرحيل عن مانشستر يونايتد
انتقالات برشلونة .. بوجبا يطلب من أبيدال مساعدته بالرحيل عن مانشستر يونايتد

انتقالات برشلونة .. بوجبا يطلب من أبيدال مساعدته بالرحيل عن مانشستر يونايتد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية انتقالات برشلونة .. بوجبا يطلب من أبيدال مساعدته بالرحيل عن مانشستر يونايتد، انتقالات برشلونة .. بوجبا يطلب من أبيدال مساعدته بالرحيل عن مانشستر يونايتد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، انتقالات برشلونة .. بوجبا يطلب من أبيدال مساعدته بالرحيل عن مانشستر يونايتد.

فجرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل صباح الصباح الأربعاء موضحةً رغبة الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بالانتقال إلى برشلونة الإسباني خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.
بوجبا الذي استعاد تألقه وثقته بنفسه خــلال كأس أرجاء العـالم 2018 عبر تقديمه أداءً مميزاً للغاية بقميص منتخب بلاده فرنسا يظهر أنه يريد خوض تحدي جديد بعيداً عن أسوار أولد ترافورد.
توتو سبورت أعـلمت في تقاريرها بأن بول بوجبا اجتمع بمواطنه إريك أبيدال في فندق يقع في مدينة بيفرلي هيلز في مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث تناولا فنجانين من القهوة، قبل أن يتجها إلى شقة خاصة ليتناقشا بمسألة انتقال بول إلى برشلونة.
وتشير التقارير بأن أبيدال تواجد مع بعثة برشلونة المتهجة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل حسم صفقة بوجبا وليس من أجل أي شيء آخر، وذلك بعد أن علم برغبة مواطنه بالرحيل عن اليونايتد.
وأبلغ بوجبا صديقه ومواطنه أبيدال بنيته الرحيل في الصيف الحالي عن مانشستر يونايتد لأنه لم يعتبر يحتمل العمل مع مدربه جوزيه مورينيو حيث أن العلاقة بينهما تزداد سوءاً يوماً تلو الآخر.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/681853/عاجل-بوجبا-يطلب-من-أبيدال-مساعدته-للانتقال-إلى-برشلونة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات