تشيلسي يخطط لاستغلال خلافات ميلان ويوفنتوس وخطف هيجواين
تشيلسي يخطط لاستغلال خلافات ميلان ويوفنتوس وخطف هيجواين

تشيلسي يخطط لاستغلال خلافات ميلان ويوفنتوس وخطف هيجواين مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تشيلسي يخطط لاستغلال خلافات ميلان ويوفنتوس وخطف هيجواين، تشيلسي يخطط لاستغلال خلافات ميلان ويوفنتوس وخطف هيجواين وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تشيلسي يخطط لاستغلال خلافات ميلان ويوفنتوس وخطف هيجواين.

بينـت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن تشيلسي سيعود إلى للتنافس على ضم جونزالو هيجواين في حال استمرت الخلافات بين يوفنتوس وميلان بخصوص الصفقة.
يوم أمس ، كان يظهر أن المهاجم الأرجنتيني إِخْتَتَمَ انتقاله إلى “سان سيرو” بعد أن وافق يوفنتوس على عرض “روسونيري” على الصفقة ، والتي تشمل أيضا تبادل ماتيا كالدارا، وليوناردو بونوتشي.
لكن ظهر أن هيجواين غير راض عن فكرة الانتقال على شكل إعارة، وهو أمر يظهر أن على ميلان القيام به من أجل إرضاء اللوائح المالية للعب النظيف. كذلك يريد من ميلان أن يدفع له راتبا يبلغ 9 مليون يورو في الموسم.
وستستمر المفاوضات الصباح، مع بقاء ميلان مفضلا للتوقيع على هيجواين، لكن “لا جازيتا” تشير إلى أن تشيلسي قد يعود إلى التنافس لضم البالغ من العمر 30 عاما.
وفقا للصحيفة اليومية الإيطالية، فإن البلوز في مفاوضات متقدمة لبيع أوليفر جيرود إلى نادي مرسيليا الفرنسي. وبمجرد الانتهاء من هذه الصفقة، سيحصل نادي ستامفورد بريدج على التمويل اللازم لتقديم عرض منافس لعرض يوفنتوس لميلان.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/681852/تشيلسي-يخطط-لاستغلال-خلافات-ميلان-ويوفنتوس-وخطف-هيجواين

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات