باريس سان جيرمان يستخدم الميلان للإنتقام من برشلونة !
باريس سان جيرمان يستخدم الميلان للإنتقام من برشلونة !

باريس سان جيرمان يستخدم الميلان للإنتقام من برشلونة ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية باريس سان جيرمان يستخدم الميلان للإنتقام من برشلونة !، باريس سان جيرمان يستخدم الميلان للإنتقام من برشلونة ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، باريس سان جيرمان يستخدم الميلان للإنتقام من برشلونة !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت يمتلك أدريان رابيو ثمن كبيرة في سوق إنتقالات صيف 2018 نظرا لموهبته العالية كذلك إن عقده سينتهي في تَمُّــوزُ 2019 ولم يجدد عقده حتى الآن مع فريقه باريس سان جيرمان.

رابيو لديه وكيلة أعمال بارعة جدا وهي والدته تريد الحصول لإبنها على أعلى عقد ممكن سواء من باريس أو من أي نادي آخر وباريس يحاول إرضاء اللاعب وتجديد عقده .

الصحف الكتالونية تؤكد إن باريس قد يرضخ لبيع اللاعب لبرشلونة في حال خطف نجولو كانتي من تشيلسي ولكن المفاجيء هو إن والدة رابيو إجتمعت مع ليوناردو المدير الرياضي للميلان الذي يرتبط برابيو بعلاقات قوية وربما تقع مفاجأة مدوية ويقوم باريس بالإنتقام من برشلونة ببيعه للميلان ….فلنرتقب وننتظر.



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة