روما يهزم برشلونة وديا في الكأس الدولية للأبطال
روما يهزم برشلونة وديا في الكأس الدولية للأبطال

روما يهزم برشلونة وديا في الكأس الدولية للأبطال مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية روما يهزم برشلونة وديا في الكأس الدولية للأبطال، روما يهزم برشلونة وديا في الكأس الدولية للأبطال وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، روما يهزم برشلونة وديا في الكأس الدولية للأبطال.

استعاد روما الإيطالي توازنه بالشكل الأمثل واستعرض قوته قبل بداية الموسم الجديد حيث تغلب على برشلونة الإسباني 4 / 2 فجر الصباح الأربعاء بمدينة أرلينجتون الأمريكية ضمن الكـــــأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم.
وخسر روما مباراته الأولى في البطولة الودية أمام توتنهام الإنجليزي 1 / 4 لكنه حقق فوزا ثمينا على بطل إسبانيا قبل أن يلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل ضمن البطولة نفسها.
وافتتح برشلونة التسجيل بعد ست دقائق فقط من بداية المباراة بهدف أحرزه رافينيا ألكانتارا ثم أدرك ستيفان الشعراوي التعادل لروما في الدقيقة 35 .
وفي الشوط الثــــــاني تقدم برشلونة مجدد بهدف سجله مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 50 لكن روما رد بثلاثة أهداف أحرزها أليساندرو فلورينزي وبريان كريستانتي ودييجو بيروتي في الدقائق 78 و83 و86 ، وجاء هدف بيروتي من ضربة جزاء.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=359215ba-398b-4614-a426-506887deac27

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات