ريال مدريد يستهل مشواره تحت قيادة لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد
ريال مدريد يستهل مشواره تحت قيادة لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد

ريال مدريد يستهل مشواره تحت قيادة لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ريال مدريد يستهل مشواره تحت قيادة لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد، ريال مدريد يستهل مشواره تحت قيادة لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ريال مدريد يستهل مشواره تحت قيادة لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

استهل ريال مدريد الإسباني مشواره تحت قيادة مديره الفني الجديد جولين لوبيتيجي بالهزيمة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 / 2 فجر الصباح الأربعاء بمدينة ميامي الأمريكية ضمن الكـــــأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم.
وتقدم مانشستر يونايتد بهدفين سجلهما التشيلي أليكسيس سانشيز والإسباني أندير هيريرا ثم رد ريال مدريد بهدف وحيد سجله الفرنسي كريم بنزيما ، وسط حضور 64 ألف مشجع.
وسيطر مانشستر يونايتد ، الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ، على مجريات اللعب في بداية المباراة وترجم سيطرته إلى هدف التطور في الدقيقة 17 عن طريق سانشيز.
وبعدها بتسع دقائق ، عزز مانشستر تقدمه بالهدف الثاني وسجله هيريرا بعد هجمة مرتدة سريعة ، قبل أن يرد ريال مدريد بهدف وحيد سجله بنزيمة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
ويخوض ريال مدريد مباراته الثانية في الكـــــأس الدولية للأبطال ، أمام يوفنتوس الإيطالي في الخامس من أغسطس الجاري ، وبعدها بثلاثة ايام يواجه روما الإيطالي في نيوجرسي.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=e4be9b6d-fee5-4b8f-a1d4-622a84866c20

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات