صُحف كرواتيا تبرز سقوط العين الاماراتي في كأس العرب للأندية
صُحف كرواتيا تبرز سقوط العين الاماراتي في كأس العرب للأندية

صُحف كرواتيا تبرز سقوط العين الاماراتي في كأس العرب للأندية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية صُحف كرواتيا تبرز سقوط العين الاماراتي في كأس العرب للأندية، صُحف كرواتيا تبرز سقوط العين الاماراتي في كأس العرب للأندية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، صُحف كرواتيا تبرز سقوط العين الاماراتي في كأس العرب للأندية.

اهتمت معظم وسائل الاعلام الكرواتية بعودة مواطنها زوران ماميتش،المدير الفني للعين الاماراتي، إلى زغرب لخوضأولى مباريات فريقه في بطولة كأس العرب للأندية.
وقص العين شريط مشواره في كأس العرب للأندية بالخسارة أمام وفاق سطيفبهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ماكسيمير ستاديوم ضمن فعاليات ذهاب دور 32.
وأوضحت الصُحف الكرواتية ان ماميتش فشل في تحقيق نتيجة ايجابية بعد العودة إلى زغرب المدينة التي كانت شاهدة على بداية مسيرة ماميتش في ملاعب الساحرة المستديرة كلاعباً حتى أستلم عديد من الملفات الفنية من فترة 2013 حتى 2016.
وأَرْشَدَت على عودة ماميتش للجلوس على مقاعد البدلاء في زغرب لكن هذه المرة وهو على رأس الجهاز الفني للعين الاماراتي الذي يلعب حالياً معسكراً تحضيراً للموسم الجديد في كرواتيا.
في وقت سابق ان العين الاماراتي يسعى لتصحيح أوضاعه بكأس العرب للأندية حينما يلتقي بوفاق سطيف مرة آخرى في لقاء الاياب السبت المقبل.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/arabfootball/681834/صُحف-كرواتيا-تبرز-سقوط-العين-الاماراتي-في-كأس-العرب-للأندية-صور

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات