أخبار ريال مدريد.. أودريوزولا ويورينتي يقللان من أهمية رحيل رونالدو عن ريال مدريد
أخبار ريال مدريد.. أودريوزولا ويورينتي يقللان من أهمية رحيل رونالدو عن ريال مدريد

أخبار ريال مدريد.. أودريوزولا ويورينتي يقللان من أهمية رحيل رونالدو عن ريال مدريد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد.. أودريوزولا ويورينتي يقللان من أهمية رحيل رونالدو عن ريال مدريد، أخبار ريال مدريد.. أودريوزولا ويورينتي يقللان من أهمية رحيل رونالدو عن ريال مدريد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد.. أودريوزولا ويورينتي يقللان من أهمية رحيل رونالدو عن ريال مدريد.

قلل الاتي الجديد لصفوف ريال مدريد ألفارو أودريوزولا، إلى جانب مواطنه ماركوس يورينتي من أهمية مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النـــــــادي، وذلك عقب الهزيمة الودية ضد مانشستر يونايتد بهدفين لواحد في كأس الأبطال الدولية.
وأخـبر أودريوزولا:”لقد كان إحساسا خاصا لعب أول مباراة مع ريال مدريد، وتحقيق حلمي في الدفاع عن ألوان هذا القميص. سنعمل جاهدين، ونحارب للفوز بجميع الألقاب..”
تأثير مغادرة رونالدو:” لقد حقق هذا النـــــــادي لقب البطــولة أوروبا، قبل شهور قليلة فقط، لدينا أهم اللاعبين، وبكل تأكيد سوف نعوض كريستيانو رونالدو..”
بينما أخـبر ماركوس يورينتي:” بالتأكيد مغادرة كريستيانو رونالدو هي خسارة كبيرة لكن علينا أن نطوي الصفحة فهناك عدة لاعبين ممتازين لسد هذه الفجوة. حقيقة من الصعب تعويض اللاعب المشهور هداف بقيمة رونالدو، لكن بالعمل الجماعي يمكننا تغطية رحيله..”
عن مستقبله:” هدفي دائما هو البقاء مع ريال مدريد، بغض النظر عن هوية المدرب. أحاول العمل بجد وتقديم كل شيء، وعندما يحتاجني المدرب سأكون جاهزا لاستغلال الفرصة..”

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-انجليزية/681836/أودريوزولا-ويورينتي-يقللان-من-أهمية-مغادرة-رونالدو-عن-ريال-مدريد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات