محمد يوسف: التشكيك في عطاء فتحي غير مقبول.. وسعد سمير مازال يتبقى في عقده موسم  
محمد يوسف: التشكيك في عطاء فتحي غير مقبول.. وسعد سمير مازال يتبقى في عقده موسم  

محمد يوسف: التشكيك في عطاء فتحي غير مقبول.. وسعد سمير مازال يتبقى في عقده موسم   مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محمد يوسف: التشكيك في عطاء فتحي غير مقبول.. وسعد سمير مازال يتبقى في عقده موسم  ، محمد يوسف: التشكيك في عطاء فتحي غير مقبول.. وسعد سمير مازال يتبقى في عقده موسم   وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محمد يوسف: التشكيك في عطاء فتحي غير مقبول.. وسعد سمير مازال يتبقى في عقده موسم  .

 
ركــز محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، والقائم بأعمال رئيس الكرة على توقيع أحمد فتحي، على عقد مع النـــــــادي قبل تولي الجهاز الفني الحالي بنحو شهرين.
وتـابع في بيانات إذاعية صباح الصباح الأربعاء: "غياب فتحي عن مباراة تاون شيب المــنصرمة كان بسبب معاناته من آلام في العضلة الأمامية"، مشيرا إلي أنه أحد أهم اللاعبين في النـــــــادي، وعطائه للنادي غير قابل للتشكيك.
وعن موقف سعد سمير مدافع الأهلي من التجديد أخـبر يوسف:" لا زال يتبقى في عقد سعد موسما مع النـــــــادي، وأي مفاوضات معه في الفترة الحالية لا يمكن الحديث عنها في الإعلام".
وعن إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة خــلال الفترة الحالية أخـبر مدرب الأهلي:" الجهاز الفني لا يشمل لاعبين إلا في المراكز التي يكون بحاجة إليها"، مشيرا إلي أن ضم المدافع المالي ساليف كوليبالي كان لحاجة النـــــــادي إلى جهوده في الفترة الحالية.
وأختتم: " قمنا بإعادة مؤمن زكريا وناصر ماهر،  وهذا الأمر يعتبر تعاقد جديد، بجانب أن الإبقاء على المغربي وليد أزارو يعتبر مكسبا كبيرا لنا".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=01082018&id=b21c3aa2-8ebe-4006-8f5d-5a1fa0e52b07

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات