أخبار تشيلسي.. تشيلسي يتجه إلى تحصين كانتي بعقد خيالي
أخبار تشيلسي.. تشيلسي يتجه إلى تحصين كانتي بعقد خيالي

أخبار تشيلسي.. تشيلسي يتجه إلى تحصين كانتي بعقد خيالي مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار تشيلسي.. تشيلسي يتجه إلى تحصين كانتي بعقد خيالي، أخبار تشيلسي.. تشيلسي يتجه إلى تحصين كانتي بعقد خيالي وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار تشيلسي.. تشيلسي يتجه إلى تحصين كانتي بعقد خيالي.

بينـت صحيفة “ميرور” البريطانية أن تشيلسي ينوي تحصين اللاعب المشهور خط وسطه المميز نجولو كانتي بعقد جديد ضخم، يحصل بموجبه على راتب 290 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ليكون بذلك اللاعب الأعلى راتبا في البلوز.
بطل أرجاء العـالم مع المنتخب الفرنسي هو هدف رئيسي لباريس سان جيرمان هذا الصيف، رغم رفض الفــــــريق الإنجليزي تماما لفكرة خروجه، إلا أن الفــــــريق الباريسي لا يزال متمسكا بالفكرة على الرغم من ذلك، ولديه ما يكفي من الموارد لإغراء اللاعب وناديه.
وحسب نفس المصدر تشيلسي وضع على طاولة كانتي العرض بالفعل، وهو لمدة 5 سنوات بقيمة 290 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.
وكان كانتي الهدف الأول لباريس سان جيرمان منذ تعيين المدير الفني توماس توشيل على رأس الإدارة الفنية.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كرة-فرنسية/681831/تشيلسي-يتجه-إلى-تحصين-كانتي-بعقد-خيالي

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات