أخبار برشلونة.. فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما
أخبار برشلونة.. فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما

أخبار برشلونة.. فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار برشلونة.. فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما، أخبار برشلونة.. فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار برشلونة.. فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما.

مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، ظهر في مؤتمر صحفي بعد هزيمة فريقه ضد روما في دالاس (4ـ2). المدرب الإسباني سعيد بأداء لاعبيه على الرغم من الهزيمة.
حيث أخـبر: “لقد لعبنا مباراة ممتازة باستثناء آخر الدقائق، سيطرنا على اللعبة طوال 75 دقيقة، أردت لاعبين معينين يمتلكون دقائق أكثر للعب ، مع لاعبين الشباب تأخرنا (3ـ1). الشيء الطبيعي هو ما حدث ، كان لديهم نادي أكثر خبرة ، لكن بشكل سـنــــة أنا سعيد بما قدمناه. ”
مالكوم: “قدم مباراة ممتازة، يعطينا حلولاً ، يمكنه أن يلعب بين الخطوط، ويسدد بشكل ممتاز، وهو قوي ، مما يجعل من الصعب تجاوزه..”
كيف سيكون فريقك؟ لدينا أسلوب ملحوظ لفترة طويلة، نحاول السيطرة، يجب علينا أن نكون عدوانيين مع الكرة وأيضا من دونها ، على سبيل المثال كل الفرق الكبيرة”.
أعانَه الشباب: “هذه هي الساحرة المستديرة ، في الحقيقة ، عندما كنا كلًا لاعبين شباب ، هناك أوقات يكون لديك فيها الكثير من الحماس والقيادة ، وكانت هناك جوانب خــلال المباراة كان فيها النـــــــادي ممتازًا مع الشباب، وهم يتعلمون من الهزائم..”

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/681824/فالفيردي-يعلق-على-هزيمة-برشلونة-الكبيرة-ضد-روما

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات