ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن مودريتش
ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن مودريتش

ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن مودريتش مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن مودريتش، ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن مودريتش وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ريال مدريد لا يفكر في التخلي عن مودريتش.

يرغب نادي إنتر ميلان، في التعاقد مع لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هذا الصيف، لكنَّ تقارير صحفية أَرْشَدَت إلى أنَّ الفــــــريق الملكي، لا يفكر من قريب أو بعيد، في التخلي عن نجمه الكرواتي.وأخـبرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الصباح الأربعاء، إنَّ مودريتش ذاته يرغب في العودة من عطلته الصيفية من أجل اللحاق بتدريبات النـــــــادي، والمشاركة في السوبر الأوروبي، ضد أتلتيكو مدريد يوم 15 أغسطس/آب الجاري.وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، أنَّ مودريتش الوافد لريال مدريد من توتنهام في 2012 يرغب في الاعتزال على ملعب "سانتياجو برنابيو".كانت شبكة "سكاي إيطاليا"، أخـبرت إنَّ إنتر ميلان، بدأ اتصالاته مع إدارة الفــــــريق الملكي، ووكلاء اللاعب الكرواتي من أجل ضمه هذا الصيف. وأضافت أنَّ إدارة "النيراتزوري" تواصلت مع وكلاء اللاعب المشهور وسط الميرنجي، الذي أبدى من جهته ترحيبًا بالفكرة من الناحية المبدئية، وذلك في حوار مع زميليه بالمنتخب وثنائي إنتر، مارسيلو بروزوفيتش، وإيفان بيريسيتش.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725814&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات