ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو
ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو

ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو، ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو.

يشعر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بالإحباط الشديد بالفترة الأخيرة؛ بسبب ثنائي ريال مدريد جاريث بيل، وتوني كروس.وأخـبرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الصباح الأربعاء، إنَّ جوزيه مورينيو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع جاريث بيل، وتوني كروس هذا الصيف.وأضافت الصحيفة أنَّ بيل قرر البقاء مع ريال مدريد بعد مغادرة زين الدين زيدان، وكريستيانو رونالدو عن النـــــــادي الملكي، حتى يكون من العناصر الأساسية في مشروع جولين لوبيتيجي، خــلال الموسم المقبل.وأوضحت الصحيفة، أنَّ كروس مازال أحد مفاتيح لعب نادي ريال مدريد، ومن الصعب رحيله عن الميرنجي.وشدَّدت الصحيفة، على أن مورينيو، طلب من مانشستر يونايتد، إحضار 5 لاعبين من ضمنهم بيل وكروس، في الصيف الجاري، لكن الإدارة فشلت في ذلك حتى الآن، وهو ما أحبط البرتغالي.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725804&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات