مالكوم عن تصرف روما: أتحدث فقط في الملعب
مالكوم عن تصرف روما: أتحدث فقط في الملعب

مالكوم عن تصرف روما: أتحدث فقط في الملعب مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مالكوم عن تصرف روما: أتحدث فقط في الملعب، مالكوم عن تصرف روما: أتحدث فقط في الملعب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مالكوم عن تصرف روما: أتحدث فقط في الملعب.

أخـبر البرازيلي مالكوم، المنضم حديثًا لبرشلونة، إنَّه ليس غاضبًا من تصرف روما، قبل خوض مباراة الفريقين، فجر الأربعاء، في مضمار الكـــــأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز الذئاب (4-2).وتـابع مالكوم، في بيانات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عقب المباراة: "تغريدة روما للسخرية مني؟.. كانت مجرد مُزحة، ولم يقع أي شيء. لم أغضب من تصرف النـــــــادي الإيطالي".ووضع الحساب الرسمي لروما، صورة أظهر خلالها أنه قام بإيقاف الإشعارات الخاصة بكلمات "مالكوم"، حتى لا يتلقى أي إشعار خاص باللاعب البرازيلي.وسجل مالكوم، في خسارة برشلونة من روما، بعد انتقل للفريق الكتالوني من بوردو الفرنسي، مقابل 42 مليون يورو، رغم أنَّه كان قريبًا من الرحيل لروما.واستمر "أتحلى بالهدوء أمام الاستفزازات، وأتحدث فقط في الملعب. أريد مساعدة برشلونة. أتمنى منح جماهير البلوجرانا. الفرحة التي يريدونها".وحول رباعية الصباح، أبان "إنها ضمن فترة الإعداد، ونحن نستعد لمواجهة إشبيلية بالسوبر الإسباني، وفي هذا الطريق يجب علينا الحفاظ على إيقاعنا أولاً، ثم نصحح الأمور بعد ذلك".

source: 

http://www.kooora.com/?n=725808&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات