أخبار ريال مدريد.. مورينيو: رونالدو؟ ريال مدريد أكبر من أي لاعب
أخبار ريال مدريد.. مورينيو: رونالدو؟ ريال مدريد أكبر من أي لاعب

أخبار ريال مدريد.. مورينيو: رونالدو؟ ريال مدريد أكبر من أي لاعب مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار ريال مدريد.. مورينيو: رونالدو؟ ريال مدريد أكبر من أي لاعب، أخبار ريال مدريد.. مورينيو: رونالدو؟ ريال مدريد أكبر من أي لاعب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار ريال مدريد.. مورينيو: رونالدو؟ ريال مدريد أكبر من أي لاعب.

تقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى وسائل الإعلام عقب الربـــح الودي على ريال مدريد بهدفين لواحد.
وواجه ريال مدريد في أولى مبارياته الودية نادي مانشستر يونايتد فجر يوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، ولكن خسر المرينجي بعد استقبال مرماه هدفين.
تعليقا على أداء ريال مدريد، أخـبر مورينيو: ” كيف رأيت مدريد؟ لم يكن هذا ريال مدريد، و لا مانشستر يونايتد، فقد كانوا يفتقرون إلى الكثير من اللاعبين، على سبيل المثال بطل أرجاء العـالم فاران … اعتمدوا على عديد اللاعبين من كاستيا، لم يكونوا في وضع لتقييم أي شيء”.
كريستيانو رونالدو: “من الواضح أن النـــــــادي سيفتقده ، لكن ريال مدريد أكبر من أي اللاعب المشهور”.
لوبيتيجي: “أتمنى له حظاً سعيداً ، أعرفه منذ 21 عاماً ، وهو رجل عظيم ومدرب رائع”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/681816/مورينيو-رونالدو؟-ريال-مدريد-أكبر-من-أي-اللاعب المشهور

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات