فالفيردي معجب بنجم برشلونة ويصف الصفقة الجديدة ب”المذهلة”
فالفيردي معجب بنجم برشلونة ويصف الصفقة الجديدة ب”المذهلة”

فالفيردي معجب بنجم برشلونة ويصف الصفقة الجديدة ب”المذهلة” مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فالفيردي معجب بنجم برشلونة ويصف الصفقة الجديدة ب”المذهلة”، فالفيردي معجب بنجم برشلونة ويصف الصفقة الجديدة ب”المذهلة” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فالفيردي معجب بنجم برشلونة ويصف الصفقة الجديدة ب”المذهلة”.

أكِّد إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أنَّ فريقه لعب مباراة ممتازة أمام روما، في اللقاء الذي جمعهما فجر الصباح الأربعاء، ضمن منافسات الكـــــأس الدولية للأبطال، وانتهى بفوز الذئاب (4-2).وأخـبر فالفيردي، في بيانات عقب المباراة، أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لعبنا مباراة رائعة ضد روما، حتى الدقيقه 75، بعدها لم يتوازن النـــــــادي كذلك يتوجب".واستمر "لكن في النهاية، أنا سعيد بما قدمه لاعبو فريقي في هذه المباراة، على الرغم من الأخطاء التي حدثت".وتـابع "رافينيا قدم مباراتين مذهلتين معنا، كذلك أنه يقاتل في التدريبات. إنه اللاعب المشهور رائع، أسجل إعجابي به. الموسم المــنصرم كان مصابًا، وبالتالي لم أتمكن من رؤيته عن قرب".وواصل "لست الرجل المخول بإبرام التعاقدات. نحن نعمل تحت منظومة كبيرة. أنا المدرب المسئول عن إدارة اللاعبين المتواجدين لديَّ، في الوقت نفسه، هناك مجموعة تشتغل على متابعة النجوم، والتعاقد معهم".وعن مالكوم، المنضم حديثًا للفريق، أبان "إنه مذهل. يملك المهارة اللازمة لإزعاج الخصوم، والتحرك بين الخطوط، يسدد بشكل رائع. أعتقد بأنه سيخدمنا ممتازًا الموسم المقبل".واستمر "اللاعبون الصغار يستحقون المشاركة، ولو لوقت بسيط، لهذا نلعب المباريات الودية لنشاهد كافة اللاعبين المميزين الذين نملكهم في فريقنا".وختم فالفيردي حديثه بقوله "أسلوب لعب برشلونة لن يتغير، سنهاجم بالتأكيد، ونقاتل على الكرة دومًا".

source: 

http://www.kooora.com/?n=725801&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات