مورينيو عن رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب
مورينيو عن رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب

مورينيو عن رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية مورينيو عن رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب، مورينيو عن رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، مورينيو عن رحيل رونالدو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب.

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ ريال مدريد أكبر من أي اللاعب المشهور، بعد مغادرة مواطنه كريستيانو رونالدو، إلى صفوف يوفنتوس، هذا الصيف.وفاز مانشستر يونايتد، على ريال مدريد، فجر الصباح الأربعاء، (2-1) ضمن منافسات بطولة الكـــــأس الدولية للأبطال.وأخـبر مورينيو في بيانات عقب المباراة: "لم يكن هذا ريال مدريد، ولم يكن مانشستر يونايتد كذلك؛ لأن هناك الكثير من اللاعبين لم يشاركوا، لم يحن الوقت بعد لتقييم أي شيء".وعن مغادرة كريستيانو رونالدو، أخـبر: "ريال مدريد سيفتقده بشكل واضح، لكن الفــــــريق أكبر من أي اللاعب المشهور".وتـابع: "أعرف اللاعبين الذين يمكنني الاعتماد عليهم. لاعبون على سبيل المثال هيريرا، بايلي، ماتا، ودارميان، كانوا مذهلين طوال التحضيرات ولعبوا كل دقيقة تقريبًا. هؤلاء يتمتعون باحترافية مذهلة ويقدمون كل ما يملكون من أجل الفــــــريق".وواصل: "المباراة لم تغير شيئًا. لاعبو فريقي كانوا يتمتعون باحترافية طوال التحضيرات؛ لأنهم يعلمون بأننا نواجه فرقًا مميزة".واستمر: "بذل اللاعبون جهودًا مذهلة لكن أمامنا المزيد من الجهود لبذلها خــلال مباراة بايرن ميونخ قبل انطلاقة البريمييرليج؛ لأنني سأعتمد على نفس التشكيل أمام ليستر سيتي مع إضافة لينديلوف، وراشفورد، وجونز، ولوكاكو".وأردف: "اللاعبون ضحوا بـ3 أيام من إجازاتهم، ليحاولوا أن يكونوا متاحين لخدمة النـــــــادي بانطلاقة الموسم".وعن موعد عودة الفرنسي أنتوني مارسيال إلى التدريبات أخـبر مورينيو: "لا أعلم"، ليزيد من التكهنات حول مغادرة اللاعب في الصيف الحالي.وأتم: "نتيجة المباراة ليست مهمة، حين تواجه ريال مدريد في دوري الأبطال تصبح وقتها النتيجة مهمة".

source: 

http://www.kooora.com/?n=725799&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات