فينيسيوس: سأعطي الريال كل ما يستحقه
فينيسيوس: سأعطي الريال كل ما يستحقه

فينيسيوس: سأعطي الريال كل ما يستحقه مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية فينيسيوس: سأعطي الريال كل ما يستحقه، فينيسيوس: سأعطي الريال كل ما يستحقه وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، فينيسيوس: سأعطي الريال كل ما يستحقه.

أبدى البرازيلي فينيسيوس جونيور، اللاعب المشهور ريال مدريد الجديد، سعادته بعد المشاركة في مباراة النـــــــادي الملكي أمام مانشستر يونايتد، فجر الصباح الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الكـــــأس الدولية للأبطال.وأخـبر فينيسيوس في بيانات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سأعمل من أجل أن أعطي ريال مدريد خــلال المستقبل القريب كل شيء يستحقه".وتـابع: "حققت حلم الطفولة، وبصرف النظر عن النتيجة، أنا سعيد جدًا لارتداء هذا القميص".وواصل تصريحاته: "الأحاسيس كانت ممتازة بعد أول مباراة ولا يزال هناك الكثير للقيام به، من أجل التحسن خــلال الموسم الجديد".وأتم: "الحصول على دقائق للمشاركة فـــــرصة ممتازة بالنسبة لي، الجميع يساعدني كثيرًا على التأقلم بأسرع وقت، وأنا سعيد للغاية وممتن لهم".وشارك اللاعب البالغ من العمر 18 سـنــــةًا في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725794&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات