النصر السعودي يبرم صفقة أسترالية
النصر السعودي يبرم صفقة أسترالية

النصر السعودي يبرم صفقة أسترالية مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية النصر السعودي يبرم صفقة أسترالية، النصر السعودي يبرم صفقة أسترالية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، النصر السعودي يبرم صفقة أسترالية.

كشــفت إدارة نادي النصر السعودي، الصباح الأربعاء، التعاقد مع الحارس الأسترالي الدولي براد جونز، لمدة موسمين، قادمًا من فينورد الهولندي.جاء الإعلان من خــلال تغريده نشرها المركز المذيـــــع للنصر، عبر حسابه على موقع التواصل "تويتر".ولعب جونز، 36 سـنــــةًا، للعديد من الأندية الإنجليزية، منها ليفربول، وديربي كاونتي، قبل الانتقال للدوري الهولندي.وشارك الحارس مع فينورد في 31 مباراة الموسم المــنصرم، وحافظ على نظافة شباكه في 10 مواجهات.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725796&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات