عودة نيمار ومصير رابيو يتصدران واجهة صحف فرنسا
عودة نيمار ومصير رابيو يتصدران واجهة صحف فرنسا

عودة نيمار ومصير رابيو يتصدران واجهة صحف فرنسا مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عودة نيمار ومصير رابيو يتصدران واجهة صحف فرنسا، عودة نيمار ومصير رابيو يتصدران واجهة صحف فرنسا وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عودة نيمار ومصير رابيو يتصدران واجهة صحف فرنسا.

استحوذت أخبار نادي باريس سان جيرمان، على اهتمام الصحف الفرنسية، الصادرة صباح الصباح الأربعاء.وتصدرت صورة نيمار، غلاف صحيفة "ليكيب"، تحت عنوان "العودة"، في إشارة إلى انضمام النجم البرازيلي لمعسكر فريقه في الصين خــلال ساعات، استعدادًا لمواجهة موناكو في كأس السوبر الفرنسي، السبت المقبل.وعنونت صحيفة لو باريزيان "الألماني جيروم بواتينج يقترب من باريس".بينما خرجت مجلة فرانس فوتبول، عبر موقعها الإلكتروني، بعنوان "هل اقترب رابيو، وجويديس من الرحيل؟".أما غلاف صحيفة بروفانس، ظهر بعنوان "لماذا تحاصر المشاكل صفقات أولمبيك مارسيليا؟".

source: 

http://www.kooora.com/?n=725781&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات