أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. كلويفرت الابن يصنع هدفًا رائعًا للشعراوي أمام برشلونة
أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. كلويفرت الابن يصنع هدفًا رائعًا للشعراوي أمام برشلونة

أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. كلويفرت الابن يصنع هدفًا رائعًا للشعراوي أمام برشلونة مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. كلويفرت الابن يصنع هدفًا رائعًا للشعراوي أمام برشلونة، أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. كلويفرت الابن يصنع هدفًا رائعًا للشعراوي أمام برشلونة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. كلويفرت الابن يصنع هدفًا رائعًا للشعراوي أمام برشلونة.

موقع سبورت 360 – أحرز ستيفان الشعراوي مهاجم نادي روما الإيطالي هدف التعادل أمام برشلونة الإسباني في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين.
ويواجه حاليًا نادي روما منافسه الصعب برشلونة، ضمن منافسات كأس الأبطال الودية الدولية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2018 / 2019.
وسجل ستيفان الشعراوي مهاجم روما المميز هدفًا رائعًا في شباك الهولندي جاسبر سيليسين بالدقيقة الـ 35، ليتعادل ذئاب العاصمة قبل انتهاء الشوط الأول.
ويرجع الفضل الأول في هذا الهدف للنجم الشاب المتألق جاستن كلويفرت ابن الأسطورة الهولندية المميزة باتريك كلويفرت، الذي انتقل هذا الصيف لصفوف روما قادمًا من نادي أياكس.
ونجح كلويفرت في المرور من مدافعي برشلونة بتميز، قبل أن يرسل عرضية متقنة لستيفان الشعراوي، ليسجل المهاجم الإيطالي هدف تعديل النتيجة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/روما/681799/فيديو-كلويفرت-الابن-يصنع-هدفًا-رائعًا-للشعراوي-أمام-برشلونة

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات