أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. رافينيا يسجل هدفًا رائعًا مع برشلونة أمام روما
أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. رافينيا يسجل هدفًا رائعًا مع برشلونة أمام روما

أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. رافينيا يسجل هدفًا رائعًا مع برشلونة أمام روما مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. رافينيا يسجل هدفًا رائعًا مع برشلونة أمام روما، أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. رافينيا يسجل هدفًا رائعًا مع برشلونة أمام روما وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار كأس الأبطال الدولية : فيديو .. رافينيا يسجل هدفًا رائعًا مع برشلونة أمام روما.

موقع سبورت 360 – حقق البرازيلي رافينيا اللاعب المشهور نادي برشلونة الإسباني هدفًا رائعًا في شباك روما الإيطالي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا.
ويواجه حاليًا نادي برشلونة منافسه روما، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2018/2019.
ولم يمضي سوى ست دقائق حتى وأحرز برشلونة هدفه الأول في هذا اللقاء، بعد تمريرات رائعة بين ثلاثي الهجوم مالكوم، ومنير الحدادي، ورافينيا، انتهت بهدف رائع عبر أقدام البرازيلي رافينيا.
ayyylmaorm: Rafinha Alcantara (Barcelona) goal vs. Roma ([1]-0) ESPN 2 Baseball Tonight https://t.co/knvXKPQVlO pic.twitter.com/W5hhunYrwy
— FanSportsClips (@FanSportsClips) August 1, 2018

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/681795/فيديو-رافينيا-يحقق-هدفًا-رائعًا-مع-برشلونة-أمام-روما

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات