ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم !
ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم !

ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم ! مانشيت خبر تداوله هاي كورة حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم !، ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم ! وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، ظهرت النتيجة ….لايجب أن نشاهد ماذا سيحدث طوال الموسم …الإنهيار قادم !.

تابعنا على تويتر حمل برنامج الاندرويد حمل برنامج الآي فون

مانشيت - مانشيت لايمكن مايحدث عبر السوشيال ميديا حول تقييم الفرق والمدربين بناءا على المباريات الودية وبالطبع يزداد التقييم شراسة عندما يتعلق الأمر بفريق من فرق الطراز الرفيع.

بالطبع مايحدث في سوق الإنتقالات يؤثر بالسلب والإيجاب على قوة أي نادي ولكن هناك ظروف يجب أن يتم أخذها في الإعتبار على سبيل المثال الإرهاق الشديد من موسم طويل وشاق بعد كأس أرجاء العـالم ولايزال الكثير من النجوم لم يخوضوا مباراتهم الأولى بعد مع فرقهم.

كل مدرب يحاول أن يجرب بعض الأشياء في عقله وتزداد الأمور صعوبة عندما يكون المدرب في أول تحاربه مع النـــــــادي وبالتالي من الطبيعي أن تكون النتائج مهتزة للكثير من الفرق بل على العكس الخسائر تكون في صالح الفرق وليس ضدها ويعتمد هذا على ثبات وخبرة المدرب الذي يواجه الإنتقادات بصدر رحب ويواصل تجريب طرق اللعب واللاعبين الجدد لذا الحكم المبكر على الفرق حكم خاطيء الآن ….هناك منافسات سنراها قريبا وسنتعرف بشكل أدق على تطور هذا الفرق سواء بالسلب أو الإيجاب .

 

 

 

 



وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : هاي كورة