هل تفلح الحيلة الباريسية في إبعاد رابيو عن برشلونة؟
هل تفلح الحيلة الباريسية في إبعاد رابيو عن برشلونة؟

هل تفلح الحيلة الباريسية في إبعاد رابيو عن برشلونة؟ مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية هل تفلح الحيلة الباريسية في إبعاد رابيو عن برشلونة؟، هل تفلح الحيلة الباريسية في إبعاد رابيو عن برشلونة؟ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، هل تفلح الحيلة الباريسية في إبعاد رابيو عن برشلونة؟.

يحيا أدريان رابيو، اللاعب المشهور وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بين نارين خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأخـبرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في تقرير لها، الصباح الثلاثاء، إنَّ رابيو في حيرة شديدة من أمره، وسط ضغوط من ناديه لتمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2019، ومحاولة برشلونة لضمه.وأوضحت الصحيفة، أنَّ إدارة الفــــــريق الكتالوني، منحت رابيو مهلة تنتهي بنهاية الأسبوع الجاري، لحسم موقفه النهائي من الانضمام للبارسا.وأكدت أن مسؤولي بطل الليجا، شرحوا الأهداف المالية، والرياضية لرابيو، وتخطيطهم ليكون خليفة أندريس إنييستا الذي انتقل للدوري الياباني.ولفتت إلى أنَّ أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لسان جيرمان، فشل في ملف التفاوض لتمديد عقد رابيو، وبات ناصر الخليفي، رئيس الفــــــريق في الواجهة بمفرده.وألمحت "لو باريزيان" إلى أنَّ الخليفي ربما يغري أدريان رابيو برفع راتبه الشهري إلى 800 ألف يورو شهريًا، ليتساوى مع ما يتقاضاه زميله الإيطالي ماركو فيراتي، أملا في احتفاظ الفــــــريق الباريسي بنجومه.وأعـلمت أنَّ أدريان رابيو، لا يفكر في المال فقط، بل يطمح أيضًا في اللعب لأكبر أندية أوروبا، ليبقى هذا الملف ساخنًا لحين إشعار آخر.

source: 

http://www.kooora.com/?n=725776&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات