دومينيغيز معترفاً: أنا غبي!
دومينيغيز معترفاً: أنا غبي!
عاب الدولي المعتزل مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا مونشنغلادباغ الألماني ألفارو دومينيغيز ما يفعله نجوم الساحرة المستديرة من إنفاق الكثير من الأموال دون الشعور بقيمتها، قائلا: «إنهم لا يحسنون إدارة هذه الأموال». وتـابع: «للأسف نجوم الكرة لا يعرفون كيف يديرون الملايين التي يتقاضونها، هذه الأموال تقع تغييرا جذريا في حياتهم ودون تعليم ومعرفة ستكون إدارتها شيئا صعبا للغاية».

وزاد دومينيغيز: «هل تريد أن تعرف كيف يسير الأمر؟ امنح طفلا يسير في الشارع مبلغ مليون يورو وشاهد كيف سيتصرف به، أعتقد أنه لن يتصرف أهم من اللاعب المشهور الساحرة المستديرة، للأسف هذا ما كنت أفعله أيضا لأنني لم أكن أحسن إدارة أموالي».

وأوضــح اللاعب المشهور أتلتيكو السابق هذا الجانب في حياته، قائلا: «عندما تكون اللاعب المشهور كرة قدم لا تشعر بقيمة المال، فأنت تشتري دائما سيارات باهظة الثمن وساعات فاخرة، ولن تجد صعوبة في الذهاب لتناول العشاء بطائرة خاصة، كل هذا عادي جدا، ومع الأسف كنت أفعل كل ذلك».

واختتم المدافع الإسباني حديثه: «أتذكر ذات مرة خرجت لتناول العشاء مع أصدقائي ولكنني فوجئت بأن الفاتورة قيمتها 15 ألف يورو، قد يكون الأمر عاديا بالنسبة للبعض، لكني شعرت وقتها أنني غبي جدا».


المصدر : صحيفة عكاظ