مدافع مانشستر يونايتد يعترف بخطورة موقع فريقه من الصعود لدوري أبطال أوروبا
مدافع مانشستر يونايتد يعترف بخطورة موقع فريقه من الصعود لدوري أبطال أوروبا

علي رفعت    فيسبوك      تويتراعترف النجم الإنجليزي فيل جونز، مدافع نادي مانشستر يونايتد بخطورة موقف نادي بجدول ترتيب البريميرليج بعد هبوط النتائج بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتعرض الشياطين الحمر لثلاثة تعادلات متتالية.
جاء هذا في بيانات صحفية أدلى بها اللاعب مباشرًا قبل السفر لخوض مباراة الجولة الـ 22 من الــــدوري الإنجليزي أمام نادي إيفرتون، ونقلتهاعلى لسانه صحيفة "تيليجراف"، وبرهن خــلال تلك التصريحات أن الصعود لدوري أبطال أوروبا أصبح في خطر.
وتـابع: "الأمر محبط بكل تأكيد بالنسبة لنا، وبالنسبة للجماهير، وكل من له دخل بمانشستر يونايتد، لكن لا يوجد جدوى من الجلوس هنا والاستياء حول ما وقع بالفعل، ورغم أننا لم نتعرض للهزيمة في تلك المباريات، الا أننا شعرنا بها بعد انتهائها".
ويحل الشياطين الحمر الصباح ضيوفًا على نادي إيفرتون بملعب جوديونسون بارك، ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من الــــدوري الإنجليزي، في ظل هبوط كبير في أداء ونتائج التوفيز بالفترة الأخيرة حيث تعادلوا في لقاءين وخسروا مباراة من أصل آخر ثلاث مباريات لهم.
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد كان قد تعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام كل من ليستر سيتي، بيرنلي وساوثهامبتون، ليتراجع للمركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، جامعًا 44 نقطة من 13 مكسب وخمسة تعادلات من أصل 21 مباراة خاضها.

استمر أجدد وأطرف الصور عن نجوم الساحرة المستديرة عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مدافع-مانشستر-يونايتد-يعترف-لدوري-أبطال-أوروبا/c9yehc3f9qx11ep79hxc30pau

المصدر : وكالات