نادال يعلن مشاركته في بطولة استعراضية بأستراليا
نادال يعلن مشاركته في بطولة استعراضية بأستراليا

نادال يعلن مشاركته في بطولة استعراضية بأستراليا حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نادال يعلن مشاركته في بطولة استعراضية بأستراليا .

مانشيت - كشــفت اللجنة المنظمة لبطولة أستراليا المفتوحة عن مشاركة نادال في مباراة استعراضية في "ملبورن بارك" قبل أسبوع واحد من انطلاق البطولة الأولى في الجراند سلام هذا العام، وذلك على الرغم من عدم قدرة اللاعب الإسباني على المشاركة في أي مباراة تحضيرية للموسم الجديد بسبب معاناته من الإصابة.

ولم يشارك اللاعب الإسباني البالغ من العمر 31 سـنــــةًا في أي بطولة منذ انسحابه من البطولة الختامية للموسم المــنصرم بسبب الإصابة في الركبة، لينسحب بعدها من المشاركة في بطولة مبادلة في أبو ظبي وبطولة بريسبين طارحًا الكثير من علامات الاستفهام على تحضيراته الخاصة بالموسم الجديد.

ومن جابنه أخـبر نادال في بين رسمي عن تطلعه الكبير للمشاركة في تلك المباراة الاستعراضية في ملبورن بارك إلى جانب الكثير من اللاعبين المميزين، وهم نوفاك دجوكوفيتش وستانيسلاس فافرينكا ونيك كيريوس ولايتون هيويت.

ويقتضي نظام المباراة الاستعراضية على مواجهة اثنين من اللاعبين لبعضهما البعض في مباراة من شوط واحد على أن ينتصر اللاعب الذي يجمع 10 نقاط أولًا بالمباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر نادال يعلن مشاركته في بطولة استعراضية بأستراليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري