بطلة ويمبلدون السابقة تنسحب من «برزبين»
بطلة ويمبلدون السابقة تنسحب من «برزبين»

بطلة ويمبلدون السابقة تنسحب من «برزبين» حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بطلة ويمبلدون السابقة تنسحب من «برزبين» .

مانشيت - انسحبت بترا كفيتوفا، بطلة ويمبلدون مرتين، من بطولة برزبين الدولية للتنس، الصباح الإثنين، بسبب المرض.

ولم تتمكن كفيتوفا من نزول أرض الملعب من أجل مباراتها في الدور الأول، ضد الأستونية انيت كونتافيت، وحلت مكانها هيذر واطسون.

ونقل موقع رابطة اللاعبات المحترفات عن كفيتوفا قولها: "أشعر بخيبة أمل، لانسحابي من بطولة برزبين الدولية.. للأسف أصبت بفيروس وأنا في طريقي لأستراليا، لم أستطع التعافي في الوقت المناسب لألعب هنا".

وأضافت بطلة ويمبلدون مرتين: "أنه مكان رائع دائما لبدء العام، ولذلك أشعر بالأسف لعدم مشاركتي في البطولة".

ورغم أنها قررت 3 أشهر دون أن تلمس المضرب، خاضت كفيتوفا منافسات بطولة فرنسا المفتوحة، وفازت بأول لقب منذ عودتها للعب في بطولة برمنجهام، المقامة على ملاعب عشبية، مما عزز إمكانية تحقيق معجزة التتويج بلقبها الثالث في نادي عموم انجلترا.

في وقت سابق أن بطلة ويمبلدون مرتين، عانت من ضرر كبير في أوتار اليد اليسرى، عقب تعرضها لهجوم بسكين في منزلها في جمهورية التشيك في كَانُــونُ الْأَوَّلِ المــنصرم، وخضعت لجراحة استمرت 4 ساعات في يدها اليسرى.

برجاء اذا اعجبك خبر بطلة ويمبلدون السابقة تنسحب من «برزبين» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري