كلوب يشيد برقم صلاح القياسي
كلوب يشيد برقم صلاح القياسي

كلوب يشيد برقم صلاح القياسي حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر كلوب يشيد برقم صلاح القياسي .

مانشيت - أشاد المدرب الألماني يورجين كلوب، بصلاح الاستثنائي، مشيرًا إلى نجم المنتخب الوطني فاجئه ببدايته لا وصفها بأنها لا تصدق لهذا الموسم وذلك بعدما حقق صلاح البالغ من العمر 25 سـنــــةًا 17 هدف في 21 مباراة في الــــدوري الإنجليزي بعد انتقاله للريدز قادمًا من صفوف روما الصيف المــنصرم وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وعادل نجم المنتخب الوطني الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول السابق روجر هانت بتسجيل 23 هدفًا قبل نهاية العام، وهو الرقم الذي تحقق في موسم 1961- 1962، وعن ذلك الأمر أخـبر المدرب الألماني إن الرقم مميز للغاية والأهداف نفسها مميزة، فالبنظر إلى الأهداف مرة أخرى نجد أن صلاح يتمتع بقوة بدنية كبيرة وخاصة في الهدف الثاني في شباك ليستر سيتي، والذي يظهر أيضًا الثقة الكبيرة التي بات يتمتع بها.

وتـابع كلوب أن المهاجمين في اللحظات الجيدة يدركون أنهم عندما يهدروا فـــــرصة لتسجيل الأهداف بأنهم سيتحصلوا على رفصة أخرى للتسجيل، وأَرْشَدَ المدرب الألماني أنه من الرائع للغاية امتلاك متوسط ميدان هجومي بقدم يسرى رائعة على سبيل المثال صلاح، مشيرًا إلى نجم المنتخب الوطني يساعد النـــــــادي كثيرًا حيث يجعل من الليفر خصم غير متوقع.

وفسر المدرب الألماني أن صلاح يمكنه اللعب كمهاجم ثاني في المركز رقم 10 على سبيل المثال سادي وماني، ويمكنه اللعب على الأجنحة وفي المركز رقم كذلك يمكنه اللعب في مركز فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو، ولذلك يمكن توظيفه في الكثير من المراكز داخل الملعب.

برجاء اذا اعجبك خبر كلوب يشيد برقم صلاح القياسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري