مانشيت: دييجو كوستا يشكو التدريب وينتظر المشاركة الأولى
مانشيت: دييجو كوستا يشكو التدريب وينتظر المشاركة الأولى

ركــز الإسباني دييجو كوستا، الذي رحب به نادي أتلتيكو مدريد أمس الأحد رسميًا كلاعب جديد بين صفوفه، أنه يرغب اللعب بعد أن اشتكى كثرة التدرب على مدار 3 أشهر، ظل خلالها حبيس جلسات التدريب دون المشاركة في مباريات، بسبب العقوبة المفروضة على النـــــــادي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وحرمته من التعاقد مع لاعبين جدد حتى مطلع 2018.

وأقيم مؤتمر صحفي بملعب واندا متروبوليتانو عقب منح اللاعب فيكتور ماتشين فيتولو، أخـبر خلاله كوستا: "انتظرت وقتًا طويلًا كنت أتدرب وأعمل من أجل اللحظة التي سأعود خلالها للعب، مع كثرة التدريب تتحسن حالتك البدنية، لكن تظل المباراة مباراة، أريد العودة للعب مللت من كثرة التدرب.

واستمر، "أصبحت في حالة بدنية أهم بكثير مقارنة بها حين وصلت هنا، استعديت وعملت ممتازًا، أنتظر شوقًا للعودة إلى اللعب، ولأقوم بما يتعين علي القيام به، وهو أن أساعد النـــــــادي وأسجل أهدافًا".

واختتم كوستا، تصريحاته عن زملائه الجدد في خط الهجوم بين صفوف الأتلتي، "إذا أراد مدرب النـــــــادي سيميوني أن يدفع بي إلى جانب غريزمان وفرناندو توريس سوف أحاول أن أقدم أهم ما لدي. أعرف أن هناك تنافسية مرتفعة، وأعلم أنهم يسجلون الأهداف، سوف يكون هناك منافسة ممتازة بيننا".

المصدر : اليمن العربي