أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. وفاوضنا فتحي
أهلي جدة: نسبة بقاء عبد الشافي 50%.. وفاوضنا فتحي

أخـبر أدهم الشرقاوي رئيس المركز المذيـــــع لنادي الاهلي السعـــــودي السعودي، إنه من المتوقع استبعاد بعض أجانب النـــــــادي في الفترة المقبلة، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، مشيرا إلى أن نسبة بقاء محمد عبد الشافي بصفوف النـــــــادي تبلغ 50%.
وتـابع الشرقاوي في بيانات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "النـــــــادي يشمل 6 لاعبين أجانب، وقد يتم استبعاد بعضهم للتعاقد مع جدد".
وتـابع "الأمير تركي محمد بن عبد الله الفيصل رئيس الفــــــريق ركــز نيته عقد جلسة مع المدير الفني عقب مباراة الشعلة التي ستقام السبت المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لتحديد اللاعبين الراحلين في الموسم الجاري، وذلك بعد هبوط النـــــــادي للمركز الثاني في الــــدوري".
واستطرد قائلا: "محمد عبد الشافي اللاعب المشهور الزمالك السابق، بعيد بعض الشيء عن التشكيل الأساسي مع الاهلي السعـــــودي ، في الموسم الجاري، بخلاف الفترة المــنصرمة، وهناك قناعات من المدير الفني بتفضيل منصور الحربي ظهير أيسر النـــــــادي عليه"، مضيفا "النـــــــادي لا يمتلك إلا عبد الشافي والحربي في مركز الظهير الأيسر، كذلك أنه يلعب بعض الأوقات في وسط الملعب".
واكـــــد الشرقاوي على أن نسبة بقاء عبد الشافي في النـــــــادي تبلغ 50%، وهي نفس نسبة احتمالية رحيله، مضيفا "عبد الشافي تقع مع بعض المقربين منه، بأنه في حالة خروجه من نادي الأهلي السعــــودي سعودي، فسوف يعود إلى نادي الزمالك، على الرغم من تلقيه بعض العروض السعودية، كذلك أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري".
وعن حقيقة تحاور ناديه مع أحمد فتحي اللاعب المشهور الأهلي، والمتوج بجائزة يلا كورة لأفضل اللاعب المشهور في الموسم المــنصرم، أخـبر الشرقاوي "أحمد المرزوقي رئيس الفــــــريق السابق، والمدير الفني السابق جروس، كانا يرغبان في التعاقد معه في كَــانُونُ الثَّانِي من العام المــنصرم، ولكن الآن لا توجد أي مفاوضات".
وختم "عندما تفاوضت إدارة الفــــــريق السعودي مع أحمد فتحي كان النـــــــادي في حاجة إلى ظهير أيمن، لكن الآن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين".

source: 

http://www.yallakora.com/ar/News/337615/2497

المصدر : وكالات