محمد مرجان مديرًا عامًا للنادي الأهلي
محمد مرجان مديرًا عامًا للنادي الأهلي

محمد مرجان مديرًا عامًا للنادي الأهلي حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد مرجان مديرًا عامًا للنادي الأهلي .

مانشيت - كتب – عادل يوسف:

 

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الفــــــريق الأهلي، تعيين العميد محمد مرجان رئيسًا سـنــــةًا للنادي الأهلي، خلفًا لشيرين شمس وتكليفه بالبدء في مهام عمله باستلام كل ملفات الإدارة التنفيذية، والعمل على اجراء خطة عمل مجلس الإدارة، وتطوير كل إدارات الفــــــريق.

ويحظى مرجان، بخبرات عملية سابقة في الفــــــريق الأهلي، على المستوى الرياضي، حيث عمل رئيسًا لفريق السباحة المشارك ببطولة دبي الدولية سـنــــة 2011، وعضو اللجنة العليا المنظِمة لبطولة أرجاء العـالم للأندية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لكرة اليد سـنــــة 2008، ورئيسًا لبعثة الفــــــريق الأهلي المشاركة في البطولة العربية للأندية بالأردن سـنــــة 2007.

وشغل مناصب قيادية عديدة في إدارة الفــــــريق الأهلي، حيث شغل منصب رئيس مقر الفــــــريق بالجزيرة، في الفترة من 2011 وحتى 2014، كذلك عمل منسقًا أمنيًا لقطاع الساحرة المستديرة بالنادي الأهلي، بدءًا من سـنــــة 2013 وحتى نهاية عمله بالنادي، ضمن اجراء المنظومة الاحترافية بقطاع الساحرة المستديرة، التي هدف إليها "كاف" من الأندية الأفريقية في هذا التوقيت.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

برجاء اذا اعجبك خبر محمد مرجان مديرًا عامًا للنادي الأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد